الاخبار العاجلة
بيان صادر عن قبيلة بني صخر (أسماء)

بيان صادر عن قبيلة بني صخر (أسماء)

أصدر أبناء قبيلة بني صخر بيانا مساء اليوم الأحد، حول المساعدات التي تقدمها الدول الشقيقة للأردن، والمطالبات بوقفها وقطعها.

وأكد البيان أن "أبناء قبيلة بني صخر كما الأردنيون جميعا، يقدمون الشكر العرفان لكافة الأشقاء والأصدقاء، على مواقفهم النبيلة والمقدرة، هذه المواقف الداعمة والمساندة للأردن في ظل ما يواجه من تحديات وصعوبات اقتصادية جراء الأوضاع المحيطة به".

وتاليا نص البيان بالكامل:

"بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، محمد النبي العربي الهاشمي الامين .

خرج علينا البعض مؤخرا باتهامات باطلة وفيها تزييف للحقيقة وتزوير للواقع ، ادعى اصحابها ومروجيها ان المساعدات التي تقدمها الدول الشقيقة والصديقة للاردن ، لا يستفيد منها الاردنيون ولا تذهب لوجهتها الصحيحة مطالبين بوقفها وقطعها .

ان ابناء قبيلة بني صخر يرفضون مثل هذه الادعاءات الباطلة ، ويؤكدون ان مثل هذا الكلام البائس الذي تناقلته بعض الألسنة ، هو كلام عار عن الصحة ومجافي للحقيقة على الارض ، وهو محض افتراء هدفه البحث عن الشهرة والشعبوية باستغلال عواطف الناس ، غير ابهين بتداعيات الاساءات والافتراءات والسموم التي نفثوها بحق الوطن .

ان قفز تجار الكلام على الحقائق وتناسيهم عن قصد وسبق الاصرار ، حقيقة ان ما يقدمه الاشقاء والاصدقاء من مساعدات للاردن يتم ادراجها في موازنة الدولة وتخضع لرقابة الاجهزة المعنية وتصرف على المشاريع الموجهة لها باطلاع الجهات المقدمة لها وبمنتهى النزاهة والشفافية ، لذلك نؤكد في هذا البيان ، ان كذبهم وافتراءاتهم هي عار وعيب وفيها اساءة متعمدة لوطننا وشعبنا .

ان ابناء قبيلة بني صخر كما الاردنيون جميعا ،يقدمون الشكر العرفان لكافة الاشقاء والاصدقاء ،على مواقفهم النبيلة والمقدرة ، هذه المواقف الداعمة والمساندة للاردن في ظل ما يواجه من تحديات وصعوبات اقتصادية جراء الاوضاع المحيطة به ، ويؤكدون للجميع ، ان الاردن قيادة وشعبا يد واحدة في مواجهة قوى الشر والظلام ، والاردنيون جميعا – نشامى ونشميات ، يفتدون وطنهم بالدم والارواح ، ويؤمنون بقيادتهم الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله .

ان ابناء قبيلة بني صخر يؤكدون بانهم على العهد باقون ، بانتمائهم لثرى الاردن الطهور والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهما الله ، فهذا عهدهم الذي توارثوه كابر عن كابر واقسموا عليه .

ان ابناء قبيلة بني صخر يناشدون ابناء الوطن من شماله لجنوبه ومن غربه الى شرقه وبمختلف مكوناتهم ، الوقوف الى جانب الوطن وقيادتنا الهاشمية في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي يمر بها ، لتفويت الفرصة على المندسين والمخربين وقوى الشر والظلام التي لا تريد خيرا ببلدنا.

عاش الوطن … عاش المليك".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).