الاخبار العاجلة
فضيحة كبيرة للاحتلال.. صورة نائب مصري بدل قائد لواء رفح

فضيحة كبيرة للاحتلال.. صورة نائب مصري بدل قائد لواء رفح

أوضح النائب والإعلامي المصري محمد شبانة موقفه من الصورة التي نشرتها وسائل الإعلام الإسرائيلية، والتي تُظهره كأحد قادة الفصائل الفلسطينية المطلوبين والذين فشلت إسرائيل في اغتيالهم.

وفي تصريحات لقناة RT، قال شبانة: "لم أُفاجأ أو أندهش من الصورة التي نشرها جهاز الأمن العام الإسرائيلي 'الشاباك'، رغم كونه من أكبر الأجهزة الأمنية في إسرائيل".

وأضاف شبانة: "الصورة المتداولة تُظهر مدى الارتباك والاهتزاز الذي يعاني منه الكيان الصهيوني، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية. لقد علمت أن 'الشاباك'، وهو أكبر الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، تداول صورتي، وكان من المفترض أن يكون في قمة التركيز. هذه الصورة تعكس التخبط والارتباك الذي يعانون منه، وأن فلسطين ستعود لأصحابها قريباً بإذن الله وأن النصر قريب".

واختتم شبانة حديثه قائلاً إنه قرر مقاضاة الجهاز الأمني الإسرائيلي والمطالبة بتعويض مناسب لوضع اسمه وصورته بشكل غير لائق، مؤكداً أن التعويض في هذه القضية سيكون لصالح القضية الفلسطينية.

ونشرت السلطات الأمنية الإسرائيلية صورة الصحفي وعضو مجلس الشيوخ المصري محمد شبانة، زاعمةً أنه قائد لواء "رفح" في كتائب "القسام". واعتُبر ذلك "فضيحة كبيرة لفشل الموساد والمخابرات العسكرية"، حيث تحدث الإعلام العبري عن فشل عملية اغتيال استهدفته، بينما كانت الصورة لإعلامي مصري، ما أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).