الاخبار العاجلة
الأردن.. عصابة أطلقت النار عليه وأفقده قدميه... ونجله توفي بسكتة قلبية خلال طابور المدرسة (فيديو)

الأردن.. عصابة أطلقت النار عليه وأفقده قدميه... ونجله توفي بسكتة قلبية خلال طابور المدرسة (فيديو)

يعيش المواطن الخمسيني أبو أحمد أياما وظروفا صعبة بعد وفاة ابنه الوحيد أثناء وقوفه في الطابور المدرسي، وتعرضه لحادث اعتداء أفقده قدميه وأصبح جليس الكرسي.

وفي تفاصيل حياه المواطن التي أوردها لقناة العربية قال إنه بفقد ابنه الوحيد ضاقت به الحياة أكثر حيث كان الطفل يساعده في محل صغير لنجارة الخشب بعد أن كان يقود سيارته "تريلا" لنقل النفط من العراق إلى الأردن.

وبشأن الحادث الذي جعله يقضي حياته بلا أقدام قال إنه تعرض لاعتداء من عصابة قبل سنوات بهدف السطو على السيارة التي يقودها بعد أن أطلقوا عليه عدة رصاصات.

ورغم محاولات الأطباء في عدة مستشفيات أردنية لإنقاذ أقدامه من البتر إلا أن الإصابة كانت بالغة في شرايين القدم اليمنى مما اضطر الأطباء إلى بتر قدميه.

يقول أبو أحمد إنه بعد الإصابة التي تعرض لها اضطر إلى البحث عن عمل لعيش منه وأسرته فتعلم أعمال النجارة، وقام بفتح منجرة  صغيرة يقوم فيها ببعض الأعمال الخفيفة، ليتمكن من تأمين قوت يومه وأسرته.

ويضيف أنه بعد أن توفي ابنه في المدرسة اضطر أن يغير الماكينات الصناعية ويجعلها منخفضة جدا ليتمكن من العمل عليها كونه بلا أقدام تساعده على الوقوف لساعات على ماكينات القص.

يعيش أبو أحمد وفي قلبه أمنيه واحدة وهي الحج إلى بيت الله الحرام شكرا لله واحتسابا على ما أصابة.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).