الاخبار العاجلة
شكوك تقود أردنيا لضرب زوجته بـقنوة  حتى الموت

شكوك تقود أردنيا لضرب زوجته بـ"قنوة " حتى الموت

أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى، اليوم الخميس، رجلا في الأربعينات من العمر، 15 يوما قابلة للتجديد، على ذمة قضية ضرب إحدى زوجتيه بـ"قنوة " حتى الموت، داخل منزله بأحد أحياء العاصمة عمان.

ووجه المدعي العام للزوج القاتل تهمة القتل العمد خلافا لأحكام المادة 328 من قانون العقوبات.

وأكد مصدر مقرب من التحقيق، أن الزوج المتهم متزوج من امرأتين تقيمان في ذات المنزل، واعتاد المتهم على ضرب زوجته الثانية ضربا مبرحا حتى أوصلها ضربه في المرة الأولى إلى خضوعها للعلاج في المستشفى.

وأضاف المصدر، أنه لم يمض على زواجه الثاني 10 أشهر، حتى قام بضرب زوجته الثانية ضربا مبرحا على مختلف أنحاء جسدها ما أدخلها في وضع صحي، تطلب خضوعها للعلاج في المستشفى، بينما جرى توقيفه على ذمة قضية الشروع بالقتل.

وتابع المصدر، أن الزوج المتهم الذي كان يمثل أمام الجنايات الكبرى على قضية أخرى، تم الإفراج عنه بموجب كفالة، بعد ادعاء زوجته الثانية (المغدورة) بتعرضها للضرب من قبل إخوانها وليس زوجها.

وبعد خروج الزوج المتهم بكفالة من السجن، أخذ يتوهم بأن زوجته المغدورة تعرف رجلا غيره، وعلى إثر هذا التهيؤ، قام الزوج بضرب زوجته لعدة ساعات ضربها بـ "القنوة" على كافة أنحاء جسمها حتى توفيت، وعلى إثر ذلك جرى توقيفه من جديد من قبل الإدعاء العام.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).