الاخبار العاجلة
إربد.. خطف فتاة واغتصابها وإجبارها على الاغتسال بمياه الـروديتر - فيديو

إربد.. خطف فتاة واغتصابها وإجبارها على الاغتسال بمياه الـ"روديتر" - فيديو

في قصة تقشعر لها الأبدان، أقدم شخصان على خطف فتاة من إحدى السيارات في منطقة شارع البتراء في محافظة إربد، والاعتداء عليها جنسيا، وإجبارها على الاغتسال بمياه "روديتر السيارة".

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي المرايات، فإن الفتاة كانت تتواجد رفقة شاب في منطقة شارع البتراء بمحافظة إربد، عند الساعة الثانية عشرة ليلا، وكانا يجلسان في ظهر "بكب".

وبعد ذلك تقدمت باتجاههما سيارة يتواجد بها شخصان، ونزل أحدهما من السيارة وصعد إلى صندوق البكب وبدأ بضربهما (الشاب والفتاة)، بعد ذلك أجبر الفتاة على النزول من صندوق البكب، والصعود في السيارة (سيارة المتهمين).

وجلست الفتاة في الكرسي الخلفي رفقة الشخص الذي أقدم على ضربها، وذهبا بها إلى منطقة شبه خالية، بعد ذلك خلع الشخص الذي ضربها ويجلس معها في الكرسي الخلفي ملابسه السفلية، وأجبرها على خلع ملابسها السفلية، بعد ذلك اعتدى عليها جنسيا حتى اشبع رغبته، ثم قام المتهم الآخر بالاعتداء عليها حتى أشبع رغبته الجنسية.

وبعد الانتهاء من فعلتهما، كان هدفهما إخفاء أي مسحات يتم التقاطها من جسد المجني عليها، فقاما باستخراج المياه من "روديتر السيارة" وأجبرا الفتاة على الاغتسال بهذه المياه، وبعد ذلك قاما بإرجاعها إلى مجمع الباصات في إربد، في الوقت الذي كان فيه الشاب الذي كان يجلس بجانبها في البكب يتقدم بشكوى للأمن حول ما حصل.

وكانت المحكمة قد قضت بوضع المتهمين بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 45 سنة.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).