الاخبار العاجلة
الأردن.. فتاة تعرض جسدها على موظف توصيل مقابل وجبة زنجر (فيديو)

الأردن.. فتاة تعرض جسدها على موظف توصيل مقابل وجبة "زنجر" (فيديو)

قضت محكمة أردنية بسجن فتاة لمدة 3 سنوات بعد استدراجها "موظف توصيل" إلى منزلها وعرضت عليه ممارسة الجنس معها مقابل ثمن وجبات الطعام.

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي المرايات، فإن القصة بدأت عند طلب فتاة وجبة طعام من أحد المطاعم، ليقوم موظف التوصيل الخاص بالمطعم بإيصال الوجبة إلى شقتها، وعند وصوله فتحت الفتاة له جزء بسيط من الباب، وسألته عن ثمن الوجبة، فأجابها (6 دنانير)، فقالت له إنها لا تملك سوى دينارين، وطلبت منه أن تكمل له الحساب في المرة القادمة، فوافق الشاب لأنها "زبونة للمحل".

وفي اليوم الثاني طلبت الفتاة وجبتين "زنجر" ليذهب نفس الموظف لإيصال الطلب في نفس المكان (الشقة)، لتقوم الفتاة بفتح الباب له على مصراعيه وهي ترتدي ملابس مغرية، ليتفاجأ الشاب من تصرفها، وعند مناولتها طلبها سألته عن ثمن الوجبات فرد عليها 14 دينارا بالاضافة لباقي الحساب القديم، لتعرض عليه ممارسة الجنس معها مقابل ثمن وجبات الطعام. 

وتفاجأ الشاب من طلب الفتاة ورد عليها بأنه متزوج ويخاف رب العالمين، وأثناء الحوار بينهما خرج شخص من الطابق الأول ووضع "موس" على رقبة الشاب، وقام بدفعه إلى داخل شقة الفتاة ليصبحوا ثلاثتهم داخل المنزل. 

في هذا الوقت توسل الشاب إلى الشخص حامل الموس وطلب منه أن يتركه وشأنه، وأنه لا يريد ثمن وجبات الطعام، وبالفعل تركه إلا أن مفتاح الباص الذي يقوده الشاب لإيصال الطلبات سقط منه داخل شقة الفتاة.

 وعند وصول الشاب إلى "باصه" لم يجد المفتاح، فقام بالاتصال بمالك المطعم، وشرح له ما جرى معه، والذي بدوره اتصل بالأجهزة الأمنية، التي تحركت على الفور، ووصلت إلى العمارة، إلا أن الشخص حامل الموس والفتاة هربا من الشقة.

وألقت الأجهزة الامنية القبض على الشخص المتهم (حامل الموس) والفتاة بعد مضي 48 ساعة وتمت إحالتهما إلى المدعي الذي أحالهما إلى المحكمة. 

وقضت المحكمة بحبس الفتاة 3 سنوات والشاب سنتان وثمانية أشهر بتهم الاحتيال والابتزاز وعرض منافٍ للحياء.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).