إغلاقات وتحويلات في عمان.. إليك أسماء الطرق ومدة الإغلاق

{title}
أخبار الأردن -

 

أعلنت إدارة السير في مديرية الأمن العام عن مجموعة من الإغلاقات والتحويلات المرورية تزامناً مع انطلاق برومين ماراثون عمان يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت الإدارة أن هذه الإجراءات تهدف إلى تسهيل حركة المرور وضمان سلامة العدائين والمشاركين في السباق الذي يشهد مشاركة محلية ودولية واسعة.

وسيتم إغلاق الطريق من مجمع رغدان الجديد – شارع الجيش بالاتجاهين ومن ثم منطقة الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن ابي طالب وصولاً الى إشارات المهاجرين ومن ثم شارع عمر مطر وشارع الملك طلال وشارع الهاشمي، بالكامل من الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً، ضمن مسار سباق ال 42 كم (فردي/ تتابع) وسباق الـ 21 كم.

وسيتم إغلاق شارع الملكة علياء ما بين دوار المدينة الرياضية ودوار الداخلية بشكلٍ تام، بالإضافة إلى شارع الملكة نور ما بين دوار الداخلية والدوار الرابع. كما سيتم غلق شارع عقبة بن نافع وشارع الأميرة بسمة بشكل كامل وحتى الوصول إلى منطقة الساحة الهاشمية، في الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً، ضمن سباق الـ10 كم والذي ينطلق في الساعة التاسعة صباحا.

وأكدت إدارة السير أنها وفرت طرقاً بديلة للوصول إلى مناطق وسط البلد وعمان الغربية، وأن كوادرها ستكون متواجدة في مختلف المواقع لتقديم المساعدة والإرشاد لمستخدمي الطريق.

يُذكر أن برومين ماراثون عمان يُعتبر من أبرز الفعاليات الرياضية السنوية في المملكة، ويهدف إلى تعزيز الرياضة الصحية وتشجيع العمل الجماعي بين مختلف الفئات العمرية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير