سيدة مسنة من الأغوار تشكر رئيس الحكومة وتطلب مقابلته

{title}
أخبار الأردن -

طالبت المواطنة الأردنية المسنة (٨٠) عامًا من الأغوار الشمالية جميله معروف قاسم البلاونه من بلدة الكريمة مقابلة رئيس الحكومة الدكتور جعفر حسان؛ لشكره على تواضعه ولقاء أبناء الاغوار الشمالية دون حواجز والاستماع لهم شخصيًا .

واستهلَّ رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان، الأربعاء، زياراته الميدانيَّة الأسبوعيَّة غير المُعلنة لمناطق المملكة، بتفقد مرافق صحيَّة وتعليميَّة وإنتاجيَّة وخدميَّة في منطقتي دير علَّا وغور الصَّافي.

وشملت الزّيارة مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، ومصانع غذائيَّة قيد التشغيل، ومركز البوتاس الشَّامل للخدمات الدَّامجة للأشخاص ذوي الإعاقة، ومدرسة كعب بن عُمير الأساسيَّة.

 

وبدأ رئيس الوزراء جولته الميدانيَّة بتفقُّد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي في منطقة معدّي التَّابعة للواء دير علَّا. والتقى عدداً من المراجعين لأقسام الطَّوارئ والعيادات واستمع لملاحظاتهم حول الخدمات التي يقدّمها المستشفى والذي يخدم شريحة واسعة من المواطنين في المنطقة.

 

واستجابةً لملاحظات المراجعين والأطباء في المستشفى، أوعز رئيس الوزراء بتأمين المستشفى بمعدَّات وأجهزة طبية، ومعالجة حاجته للكوادر الطبيَّة والتَّمريضيَّة، والعمل على الإسراع بتنفيذ توسعة له.

كما أوعز بدراسة واقع المراكز الصحيَّة والطبيَّة في المنطقة وسُبُل الارتقاء بها؛ بما يسهم في تعزيز الخدمات التي تقدِّمها للمواطنين في لواء دير علا.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير