الشوابكة: هذا هو الحال الحقيقي للمخرج حسين دعيبس

{title}
أخبار الأردن -

 

رعد الشوابكة

حسين دعيبس ليس بحاجة إلى متابعة صحية من قبل وزير الثقافة أو غيره، لأنه يتلقى العلاج بأفضل الإمكانيات وفي أفضل الأماكن منذ سنة ونصف. وقد أصيب أبو زيد بجلطة دماغية، وعلى أثرها أصيب بزهايمر وشلل نصفي. حسين دعيبس يبلغ من العمر حوالي 78 عاماً ومر بظروف صحية صعبة جداً له ولأولاده وإخوانه وأبناء عمه من عشيرة الدعيبس الشوابكة في مادبا. هناك أمور يمكننا التحدث عنها وأمور لا يمكننا، وكل ما نقوله ليس على المريض حرج.

بالنسبة للتقصير في العلاج أو غيره من قبل إخوانه وأولاده وأبناء عمه من عشيرة الدعيبس الشوابكة في مادبا، أقسم بالله لا يوجد أحد مقصر معه من البداية.

أما بخصوص المقابلة التلفزيونية مع حسين دعيبس التي أجراها محمد المجالي اليوم، الثلاثاء الموافق 23/9/2024، فقد تم رفع شكوى قضائية ضدهم وضد المركز الذي سمح لهم بإجراء المقابلة التلفزيونية دون إذن مسبق من ذوي حسين دعيبس، نظراً لوضعه الصحي الذي لا يسمح له بذلك. لقد تم إظهار حسين دعيبس بشكل لا يليق به ولا بأهله، وكانت مدة الحوار التلفزيوني ثلاث ساعات، وتمت عملية المونتاج بطريقة مستفزة جداً، وسيحاسب كل من محمد المجالي ومركز شما على ذلك.

أما بالنسبة للأخ عمر العبداللات، فإن ما يتردد عن تكفله بعلاج حسين دعيبس في مركز شما غير صحيح. الصحيح هو أن عمر العبداللات ذهب إلى الديوان الملكي العامر مع أخو المخرج حسين دعيبس، الأستاذ أحمد سعد عبدالله دعيبس (أبو سعد)، وقابلا مدير الديوان الملكي العيسوي، حيث حصلوا على إعفاء لعلاج حسين دعيبس في مركز شما لمدة شهرين فقط. وبعد الشهرين، سيتكفل في علاج حسين دعيبس في مركز طبي، وذلك بمقدار ألف دينار شهرياً من ابنه زيد وأخيه أحمد سعد دعيبس.

لذا، حسين دعيبس لا يحتاج إلى رعاية من أحد، وحتى وزير الثقافة مصطفى الرواشدة، الذي أعلن أنه سيتابع حالته الصحية، نشكره على اهتمامه، لكننا لا نحتاج منه شيئاً، فنحن كفيلون به. وقد تم إبلاغ مركز شما بعدم مقابلة حسين دعيبس مع أي كان دون موافقة أهله، ومنهم أخوه أحمد سعد عبدالله دعيبس الشوابكة.

هذا هو حال المخرج حسين دعيبس، والشكر والتقدير للجميع.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير