الاخبار العاجلة
النشامى متفائلون بالمرحلة المقبلة مع المدرب الجديد

النشامى متفائلون بالمرحلة المقبلة مع المدرب الجديد

كشف عدد من نجوم منتخبنا الوطني، عن تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة، مع المدير الفني الجديد المغربي، جمال السلامي، الذي تقرر تعينه من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم حديثا خلفا لمواطنه الحسين عموتة.

والتقى عدد من نجوم منتخبنا الوطني اليوم الخميس، بالمدرب الجديد السلامي بدعوة من الأخير للتعرف على اللاعبين.

وعلمت صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن عدد من النجوم عبروا عن تفاؤلهم بالمدرب الجديد وقدرته على تحقيق آمال الشارع الرياضي و قيادة النشامى للتأهل الى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وساد التفاؤل الذي بثه عدد من نجوم منتخبنا الوطني، سواء خلال لقاء السلامي اليوم أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتحول الى تفاؤل كبير من قبل منظومة كرة القدم الأردنية، خاصة بعد أن اوقعت قرعة الدور الحاسم للتصفيات، منتخبنا الوطني الى جانب منتخبات: كوريا الجنوبية، والعراق، والكويت، وفلسطين وعمان.

ويدخل النشامى في معسكر تدريبي الشهر المقبل، استعداداً للتصفيات في المرحلة المقبلة، على أن يعلن اتحاد الكرة عن مدة ومكان إقامة المعسكر التدريبي، عقب نهائي كأس الأردن الذي يجمع الوحدات والحسين اربد، بعد غد السبت.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء منتخب الكويت يوم الخامس من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل على ستاد عمان الدولي، على أن يختتم مبارياته من الدور الحاسم في العاشر من شهر حزيران (يونيو) 2025، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين ينتقل ثالث ورابع كل مجموعة للمنافسة بالدور الرابع، بحيث يتم توزيعها على مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة لكأس العالم مباشرة، فيما يلعب ثاني كل مجموعة مع الآخر، ليتأهل لاحقاً للملحق العالمي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).