ضحى بنفسه لينقذ العالقين.. وفاة الوكيل المسعف محمد أبو الفوارس (فيديو)

ضحى بنفسه لينقذ العالقين.. وفاة الوكيل المسعف محمد أبو الفوارس (فيديو)

انتقل إلى رحمة الله تعالى الوكيل المسعف محمد أبو الفوارس، متأثرا بإصابته خلال إنقاذ مواطنين في مدينة للملاهي بلواء الرصيفة خلال عطلة عيد الأضحى.

ونـعــى مـديــــر الأمـــن العـــام اللواء الدكتور عبيدالله عبد ربه المعايطة، وجـميـع منتسبي مديـريـة الأمـــن العــام، الشهيد الوكيل المسعف، محمد ماجد أحمد الفوارس، والذي ارتقى إلى وجه ربه، متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجبه المقدس في الحفاظ على الأرواح، بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة.

وإنّ مديرية الأمن العام إذ تنعى الشهيد محمد ماجد أحمد الفوارس الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعو الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وزملاء الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء.

وفي يوم الحادث هرع الوكيل أبو الفوارس، لإنقاذ الأشخالص العالقين في إحدى ألعاب الملاهي، وضحى بنفسه من أجلهم جميعا.

وتعرض الوكيل أبو الفوارس لإصابات خطيرة، وتم إدخاله إلى قسم العناية الحثيثة حتى فارق الحياة فجر اليوم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في يوم الحادث، إنّ بلاغا ورد لمديرية شرطة لواء الرصيفة، بتعرّض إحدى الألعاب داخل مدينة للملاهي للتعطّل وبداخلها مجموعة من الأشخاص، حيث تحركت فرق الإنقاذ والإسعاف من مديرية دفاع مدني الرصيفة للمكان على الفور. 

وأضاف، أنه وأثناء التعامل مع العطل تعرّض أحد المسعفين برتبة وكيل للإصابة وأُسعف للمستشفى وهو قيد العلاج، فيما تم التعامل مع العطل وإخلاء الأشخاص كافّة من داخل اللعبة دون إصابات سوى عدد من حالات الهلع التي تم التعامل معها على الفور وفُتح  تحقيق في الحادثة.

إنا لله وإنا إليه راجعون


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).