حالة الطقس في الأردن حتى الأربعاء

حالة الطقس في الأردن حتى الأربعاء

تكون الأجواءً اليوم الأحد صيفية معتدلة في معظم المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

وفقاً لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يستمر الطقس يوم غدٍ الاثنين بنفس الوتيرة، حيث يكون صيفياً عادياً في معظم المناطق وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

ويوم الثلاثاء، تشهد درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً، ويبقى الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

أما يوم الأربعاء، فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ليصبح الطقس حاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 32 و22 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 30 و20 درجة، وفي المرتفعات الشمالية بين 28 و17 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 29 و16 درجة، وفي مناطق البادية بين 38 و19 درجة، وفي مناطق السهول بين 31 و20 درجة، وفي الأغوار الشمالية بين 39 و24 درجة، وفي الأغوار الجنوبية بين 42 و26 درجة، وفي البحر الميت بين 41 و25 درجة، وفي خليج العقبة بين 42 و26 درجة مئوية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).