كيم كارداشيان "تخطف" نجم ريال مدريد

{title}
أخبار الأردن -

أصبح جود بيلنغهام، الوجه الجديد لشركة "سكيمز" للملابس، الخاصة بكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، بعد موسمه التاريخي مع ريال مدريد وقبل خوضه بطولة كأس أوروبا 2024 مع منتخب إنجلترا.

وظهر لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عاماً، في إعلان جديد يروج لمجموعة الملابس الداخلية للرجال التي تنتجها شركة كارداشيان، وقال في مقطع فيديو: مرحباً، أنا جود بيلنغهام، الكل يرتدي ملابس شركة "سكيمز".

وكتبت شركة "سكيمز" عبر إنستغرام: قبل بطولة أوروبا، يرتدي اللاعب الإنجليزي الذي حطم الأرقام القياسية ملابسنا الداخلية الرجالية.

وارتبطت النجمة الحسناء بكرة القدم في الفترات الأخيرة، إذ ظهرت العام الماضي برفقة ديلي آلي لاعب إيفرتون، في ملعب الإمارات لحضور مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي.

وفاز بيلغهام بلقب بطل دوري الأبطال والدوري الإسباني في موسمه الأول مع ريال مدريد بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ سجل 23 هدفاً وصنع 13 في 42 مباراة بكافة المسابقات.

ويستعد بيلنغهام للمشاركة في "يورو 2024" التي تنطلق يوم الجمعة، إذ يلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك وصربيا وسلوفينيا.

تابعوا أخبار الأردن على