الاخبار العاجلة
موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية بين منتخب نشامى الأردن ونظيره السعودي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ترتيب المجموعة وأداء المنتخبين

يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بعد تحقيقه انتصارات على باكستان بنتائج (4-0) و(3-0)، والأردن بنتيجة (2-0)، وطاجيكستان بنتيجة (1-0)، بالإضافة إلى تعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).

من جانبه، يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات على باكستان بنتائج (3-0) و(7-0)، وعلى طاجيكستان بنتيجة (3-0)، وتعادل مع طاجيكستان بنتيجة (1-1).

المواجهة السابقة

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عمان بثنائية سجلها اللاعب صالح الشهري في نوفمبر الماضي.

أهمية المباراة

رغم أن كلا المنتخبين قد ضمنا التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات، إلا أن المباراة تحمل أهمية كبيرة من ناحية إثبات القوة والجاهزية للمرحلة المقبلة. الفوز في هذه المباراة سيعزز معنويات اللاعبين والجماهير وسيعطي دفعة قوية للاستعدادات المستقبلية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة السعودية والأردن يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو/حزيران 2024، على استاد الأول بارك بالرياض.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية والمشفرة، وهي الشبكة التي تمتلك حقوق بث كافة مباريات تصفيات كأس العالم، كما أن المباراة تذاع أيضًا بصورة مجانية من خلال شبكة قنوات الكأس القطرية.

توقعات الجماهير

الجماهير من كلا البلدين تنتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، متوقعة أن تشهد أداءً قويًا من المنتخبين. ورغم ضمان التأهل، إلا أن الرغبة في الفوز والتفوق ستكون حاضرة بقوة على أرض الملعب.

نظرة تحليلية

المنتخب الأردني: يسعى لتحقيق الفوز ليثبت قدرته على منافسة أقوى الفرق في القارة، وليستعيد توازنه بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.

المنتخب السعودي: يدخل المباراة بأريحية بعد تأكيد صدارته للمجموعة، لكنه سيحاول تأكيد تفوقه والظهور بأفضل صورة ممكنة أمام جمهوره.

مع اقتراب موعد المباراة، تتزايد التوقعات والترقب، حيث يعد هذا اللقاء فرصة مثالية لكلا المنتخبين لاختبار جاهزيتهما للمرحلة المقبلة من التصفيات، وتقديم أداء يليق بجماهيرهما العريضة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).