شريم: لا وقت للانقسام اليوم.. والتشكيك لا مكان له

شريم: لا وقت للانقسام اليوم.. والتشكيك لا مكان له

غادة الخولي 

قالت النائب ميادة شريم إن الدور المحوري الذي قامت به الأردن وما زالت تقوم به تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام، والعدوان الصهيوني على قطاع غزة بشكل خاص، يعتبر الأكبر والأهم على مستوى العالم كله.

وأكدت في حديث مع صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، مساء الاثنين إن جلالة الملك عبد الله الثاني لم يوفر جهدًا من خلال جولاته المستمرة لغالبية دول العالم، لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة، مشيرة إلى أنه قد نوّه جلالته في جميع هذه الجولات إلى ضرورة إنهاء العدوان والتنبيه إلى الأوضاع الخطيرة والمتدهورة في غزة، وضرورة تسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى الأشقاء الفلسطينيين.

وأكدت شريم أن القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، نفذت منذ بدء العدوان الصهيوني على القطاع 66 إنزالاً جوياً أردنياً، و 126 إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول شقيقة وصديقة، لافتةً الى أن هذا يعني أن الأردن لم يتوانى في الدفاع عن القضية الفلسطينية التي هي أساسا قضية الأردن الرسمي والشعبي.

وأفادت أن أي محاولات للتقليل من الدور الأردني تجاه هذه القضية، يحمل أجندات تسعى لزعزعة الترابط الأردني في الداخل، وهي محاولة لإشغال الأردن الرسمي والشعبي عن العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع.

وحول الخطابات المثيرة للانقسام، أكدت شريم، أنه لا وقت للانقسام اليوم، المرحلة تتطلب تكاتفا من جميع الجهات، وأن التشكيك لا مكان له في هذا المنعطف الحرج في تاريخ المنطقة، لذلك على الجميع توحيد الصفوف والبقاء في خندق الوطن والقضية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).