الاخبار العاجلة
السجن لوحش بشري استفرد بسيدة في شارع ضيق بعمان.. وصرختها تنقذها

السجن لوحش بشري استفرد بسيدة في شارع ضيق بعمان.. وصرختها تنقذها

أيدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات يقضي بسجن رجل لمدة أربع سنوات بعد إدانته بتهمة التحرش بامرأة في أحد شوارع العاصمة عمان.

وأدانت المحكمة المتهم بجنحة التحرش بعد أن أمسك منطقة حساسة لامرأة تبلغ من العمر 35 عاما، في منطقة وادي السير، يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2020، وحكمت عليه بأقصى عقوبة.

وفي تفاصيل القضية التي اطلعت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، فقد كانت الضحية كانت تسير في شارع ضيق عندما اقترب منها المتهم الذي كان يقود سيارة مستأجرة.

واقترب المتهم من الضحية بسيارته وحاصرها ثم أمسك بقوة منطقة حساسة من جسدها، عندها صرخت المرأة في وجه المتهم الذي انطلق مسرعا بسيارته.

وتمكنت المرأة من حفظ رقمين من أرقام لوحة السيارة ولونها ونوعها، وقدمت شكوى رسمية وزودت رجال الأمن بمعلومات السيارة، وفق قرار الحكم الذي اطلعت عليه "أخبار الأردن".

وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق، ومن خلال مراجعة الكاميرات في المنطقة تمكنت من تحديد هويته والقبض عليه وضبط المركبة.

وطعن المتهم في الحكم الصادر بحقه عبر محاميه مدعيا براءته، كما قال المحامي إن نيابة محكمة الجنايات اعتمدت على أقوال متناقضة للضحية، وإن الادعاء فشل في تقديم أدلة دامغة تورط موكله.

في غضون ذلك، طلب مدعي عام محكمة الجنايات من محكمة التمييز تأييد الحكم.

وقضت محكمة التمييز بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم تلقى العقوبة المناسبة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).