الاخبار العاجلة
الاحتلال يعلن اغتيال قائدين بارزين في مخيم جنين (فيديو)

الاحتلال يعلن اغتيال قائدين بارزين في مخيم جنين (فيديو)

أعلن جيش الاحتلال وجهاز الأمن العام (الشاباك)، في بيان مشترك، اغتيال قائدين بارزين في مخيم جنين أحدهما محمد الزبيدي قائد كتيبة جنين وهو نجل الأسير زكريا الزبيدي.

وجاء في بيان جيش الاحتلال والشاباك أن "جنودا حاصروا المبنى الذي تواجد به الزبيدي وإرهابيين آخرين وأطلقوا النار على المبنى، وبعد أعمال بحث داخله جرى العثور على اثنين منهم وهما محمد الزبيدي وحسام حانون".

واستشهد الطفلان آدم سامر الغول (8 سنوات) وباسل سليمان أبو الوفا (15 عاما) ظهر اليوم الأربعاء برصاص قوات الاحتلال، وذلك خلال اشتباكات مسلحة ومواجهات إثر عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها.

وأظهر توثيق مصور، تعرض الطفلين الشهيدين لإطلاق نار خلال تواجده أمام منزل عائلته في حي البساتين.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها نقلت طفلا شهيدا من حي البساتين في مدينة جنين، إلى المستشفى بعد إصابته برصاص الاحتلال.

وقالت سرايا القدس – كتيبة جنين في بيان "خاض مقاتلونا بكل قوة واقتدار عملية تصدي ومواجهة استمرت لساعات طويلة كبد مقاتلونا فيها قوات الاحتلال خسائر كبيرة".

وأضافت أن "مقاتلينا قاموا بعدة كمائن وحققوا الإصابات المؤكدة في صفوف الاحتلال وأوقعوهم في سيل من النار وكمائن من العبوات المتفجرة والناسفة، كما نفذ مقاتلونا عمليات تفجير عدد من العبوات في الآليات وقوات المشاة في حارة الدمج أدت إلى تحقيق إصابات محققة".

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية إلى مدينة جنين ومخيمها، حيث سمع دوي انفجار في المدينة ومخيمها، تزامنا مع العملية العسكرية لجيش الاحتلال المستمرة منذ مساء الثلاثاء.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).