الاخبار العاجلة
شكر على تعاز من عشيرة الرواشدة

شكر على تعاز من عشيرة الرواشدة


بسم الله الرحمن الرحيم

( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)

البقاء لله عز وجل

تتقدم عشيرة الرواشدة في أنحاء المملكه عامة، وخاصة أبناء العشيرة في بلدة قميم / لواء الوسطية _ إربد، بعظيم  وجزيل الشكر والتقدير، لكل من قدم التعزية في وفاة  المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة (مريم عبد عبدالله الرواشدة / أم صالح) زوجة المرحوم بإذن الله تعالى الحاج إبراهيم عبد الرحمن الرواشدة.

نتقدم نحن أبناء العشيرة جميعا بعظيم الشكر والامتنان إلى  أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة وأعضاء مجلسي الأعيان والنواب والسفراء الأردنيين، وللمسؤولين في المواقع الرسمية كافة، وإلى الأصدقاء في الدول العربية الشقيقة والصديقة، وإلى أبناء الأسرة الأردنية الواحدة كافة، من ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ودائرة الجمارك العامة والإعلاميين، ومدراء وموظفي الشركات العامة والخاصة، ومؤسسات المجتمع المدني ورؤساء وأساتذة الجامعات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وشيوخ ووجهاء العشائر الأردنية، لتعازيهم الصادقة سواء بالمشاركة في تشييع الجثمان أو الحضور إلى ديوان عشيرة الرواشدة في بلدة  قميم أو النعي عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي أو من خلال إرسال البرقيات والإتصال الهاتفي.

كما نتقدم بوافر الشكر إلى الأهل والأنسباء والعزوة من أبناء عشائر لواء الوسطية ومحافظات المملكة وكل من واسانا في  مصابنا، فقد كان لتعزيتكم النبيلة لنا أبلغ الأثر في نفوسنا.... فإليكم خالص الشكر منا المقرون بصادق الود والوفاء.

ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة... كما ونبتهل للمولى عز وجل أن يجنبكم كل مكروه... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).