توضيح بشأن جريمة حرق طبيبين في عمّان

توضيح بشأن جريمة حرق طبيبين في عمّان

استنكر مجلس نقابة اطباء الأسنان حادث الاعتداء على الزميلين " طبيب ونجله" اليوم الثلاثاء في عيادتهما الخاصة في عمّان، حيث كانا يمارسان عملهما وقام أحد الأشخاص بالاعتداء عليهما.

وفي زيارة قام بها مجلس النقابة للاطمئنان على وضع الطبيبين ومتابعة الحالة الصحية لهما ومتابعة الاجراءات القانونية بحق مرتكبي هذا العمل الاجرامي طالب النقيب السلطات باتخاذ أقصى العقوبات الرادعة بحق المعتدين على اطباء الأسنان بشكل خاص و على الكوادر الطبية بشكل عام أثناء ممارستهم عملهم.

وتمنت نقابة اطباء الأسنان عبر منشور  على صفحة النقابة، للطبيبين الشفاء العاجل مؤكدة على القيام بواجبها في الوقوف إلى جانب الزملاء و المطالبة بعقوبات رادعة بحق مرتكبي جرائم الاعتداء بحقهم.

وأقدم شخص أربعيني على سكب مادة بتروليه داخل عيادة خاصة تعود لأحد الأطباء بمنطقة ضاحية الأقصى في الهاشمي الشمالي ما أدى إلى إصابة مالك العياده وإبنه، مساء الثلاثاء .

وقال مصدر أمني لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية ، إنه تم إسعاف أحدهما الى مستشفى الاستقلال والآخر إلى مستشفى الجامعة ووصفت حالتهما العامة بالمتوسطة، فيما تم ضبط الجاني على الفور، وبوشرت التحقيقات.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).