الاخبار العاجلة
عباس: فرح الفلسطينيين بزفاف ولي العهد يضاهي فرح الأردنيين

عباس: فرح الفلسطينيين بزفاف ولي العهد يضاهي فرح الأردنيين

عبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عن بالغ شكره وتقديره للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه الداعمة في كل المحافل للقضية الفلسطينية، معتبرا أن ذلك ليس بغريب على جلالته الذي يتمتع باحترام العالم.

وأكّد عباس، أن مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية أحدثت أثرا كبيرا في طريق إنصاف الشعب الفلسطيني الذي يرزخ تحت الاحتلال الغاشم.

وبارك عباس خلال استقباله لوفد رياضي أردني في رام الله لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، معتبرا أن فرح الفلسطينيين بهذه المناسبة يضاهي فرح الأردنيين الذين خرجوا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

وقال عباس، خروج الأردنيين إلى الشوارع للتعبير عن فرحهم بولي العهد ضرب أروع الأمثلة في حب الشعب لقيادتهم الهاشمية الحكيمة.

واثنى عباس على الدعم الأردني للشعب الفلسطيني على جميع الصعد بما في ذلك الصعيد الرياضي.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب والسفير الأردني في فلسطين عصام البدور ونائب أمين عام اتحاد كرة القدم الأردني فليح الدعجة ومدير العلاقات في اتحاد الكرة إسحق جنكات ورئيس وفد الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي إلى بطولة القدس والكرامة خالد الخطاطبة ومدير الدائرة الرياضية في قناة المملكة مهند محادين ورئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).