الاخبار العاجلة
التصق بمؤخرتها في المول بعمان.. وهذا قرار المحكمة (فيديو)

التصق بمؤخرتها في المول بعمان.. وهذا قرار المحكمة (فيديو)

صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بوضع وافد ثلاثيني بالاشغال المؤقتة سنتين وثمانية اشهر بجناية هتك عرض فتاة عشرينية بالعنف في احد مولات عمان.

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات فإنه في احد الايام واثناء تواجد المجني عليها (فتاة عشرينية) في احد مولات عمان، كانت تقوم بالتسوق، وعند انتهائها من انتقاء حاجاتها من هذا المحل توجهت للكاش لتحاسب على المشتريات، لتقف على دورها خلف الزبائن الذين يصطفون على "الدور"، وبعد وقوفها مباشرة وقف خلفها الوافد الثلاثيني، وبدأ بالاقتراب منها شيئاً فشيئاً حتى التصق جسده بها، وعند ادراكها للأمر التفتت للخلف وقالت له بصوت مرتفع "ايش مالك ايش فيه" وفق ما قال المرايات.

وتابع: قامت بالصراخ عليه حيث تجمهر الناس وأمن المول، وتم احالتهم الى حماية الاسرة بعد قرار الفتاة بتقديم شكوى.

واضاف: بعد الشكوى في حماية الاسرة تم انتقالهم الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الذي اسند للوافد جناية هتك العرض بالعنف.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى الوافد الثلاثيني بجناية هتك العرض بالعنف، والتي قضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات، وبعد ذلك قررت المجني عليها بإسقاط حقها الشخصي بالقضية،وهو الامر الذي ادى الى قرار المحكمة بتخفيض العقوبة الى وضعه بالاشغال المؤقته سنتين وثمانية اشهر حيث صادقت محكمة التمييز على قرار المحكمة.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).