الاخبار العاجلة
أراد اغتصابها فقتلته.. الجنايات تعلن الحكم بحق بائعة الشاي في عمّان

أراد اغتصابها فقتلته.. الجنايات تعلن الحكم بحق "بائعة الشاي" في عمّان

قضت محكمة الجنايات الكبرى، بسجن فتاة لمدة سنتين واحدة محسوبة لها مدة التوقيف، بعد إدانتها بقتل رجل اعتدى عليها في منزلها، وتعديل الوصف الجرمي لها من جناية القتل القصد إلى جنحة القتل المقترن بسورة الغضب.

ووقعت الحادثة في شهر تموز الماضي، عندما دخل رجل أربعيني يعيش بمخيم الحسين في عمّان إلى منزل فتاة تعمل بائعة شاي متجولة تعيش في نفس الحي وحدها، في ساعات الفجر، وكان الجاني قد بيت نية مسبقة بالاعتداء على الفتاة وفق ما قال شهود في إفاداتهم لدى المحكمة. 

وبحسب رواية الشهود الذين هم أصدقاء الجاني، كان المتهم أخبرهم قبل أن يذهب إلى بيت الفتاة: "جارتي ثقلانة علي وبدي أروح أشوف شو مالها"، وعندما بدأ بتنفيذ خطته في ذلك اليوم، وبعد دخوله منزل الضحية طلب منها أن تمارس معه أفعال جنسية، الأمر الذي رفضته، حيث قام بعدها بتهديها لإجبارها على ممارسة الجنس معه، حتى أن صوت الجاني كان مرتفعا جداً وسمع الجيران تهديداته للضحية، وفق شهادة صاحب المنزل الذي تستأجره الضحية.

وبعد تهديدات الجاني للضحية، نشب عراك بينهما وحاول الجاني خنقها، من ثم أحضر سكينا من المطبخ واشتد العراك بينهما، وقامت الفتاة بطعن الجاني مرة واحدة لتحمي نفسها، وفارق الرجل الحياة على الفور، وكان شعرها في يده.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).