الاخبار العاجلة
وزير الداخلية: الأردن لديه نِعم كثيرة أهمها الأمن والأمان والبنية التحتية

وزير الداخلية: الأردن لديه نِعم كثيرة أهمها الأمن والأمان والبنية التحتية

أكد وزير الداخلية مازن الفراية، أن جائزة الموظف المثالي بالغة الأهمية في تحفيز الموظفين في القطاع العام.

وأضاف الفراية خلال رعايته حفل جائزة الموظف المثالي التي نظمتها محافظة البلقاء ضرورة توفر  3 صفات رئيسية في الموظف العام وهي الأمانة والمعرفة والقدرة على العمل.

وأكد أن الأردن لديه نِعم كثيرة أهمها الأمن والأمان والبنية التحتية وهي نِعم يجب المحافظة عليها مشيرا الى الجهود التي تبذلها الدولة في كافه النواحي لتحسين الاقتصادي.

وأشار الى دور الأردن في تقديم المساعدات للمتضررين من الزلازل في سورية وتركيا بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني.

كما أكد الفراية على ضرورة أن يكون المواطن إيجابيا وينشر الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التركيز على النقاط السلبية التي يمكن تذليلها مع الوقت.

وأشار الى أهمية القدوة في العمل والتي هي مطلوبة ومهمة لتشجيع الآخرين وزيادة عدد الأشخاص المثاليين.

واكد محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود في كلمته ان جائزة الموظف المثالي جاءت بهدف تحديث منظومة القطاع العام وتحفيز الموظف المتميز في مؤسسته.

وأضاف أبو قاعود ان هذه الجائزة تأكيد على انعكاس الفكر الإيجابي في العمل وأنها جرت في كافة مراحلها بمنتهى الشفافية والنزاهة حيث تم اعتماد 7 معايير لها منها الإبداع والابتكار وإضافة جديد للمجتمع ومدى قدرة المشارك على حل المشكلات.

وبين أبو قاعود انه تقدم للجائزة 100 موظف تم استثناء 37 منهم لعدم اكتمال الشروط ليتنافس منهم 63 على مراحل الجائزة في فئاتها الثلاث حيث فاز منهم 10 موظفين من مختلف الوظائف القيادية والإشرافية في الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأشار أبو قاعود إلى الدور التنموي الذي تلعبه البلديات من خلال كوادرها لافتا ان هذه الجائزة مقدمة شخصيا من وزير الداخلية وجامعة عمان العربية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).