الاخبار العاجلة
رياحنة: استمتعت بتصوير الحارة.. وهناك مفاجأة كبرى

رياحنة: استمتعت بتصوير "الحارة".. وهناك مفاجأة كبرى

رفض الفنان منذر رياحنة، التعليق على طلب النائب سليمان أبو يحيى، بسحب الجنسية منه؛ بسبب دوره في فيلم الحارة الذي عرض حصرياً عبر منصة نتفليكس أخيراً.

وكشف رياحنة عن مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسلين جديدين، بالإضافة إلى فيلم خرابيش الذي يرصد جرائم داعش في ليبيا.

وتحدث رياحنة عن رؤيته لفيلم الحارة الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع الأردني، قائلاً: "أفتخر بالتجربة، وأرى أنها رائعة. كنت مستمتعاً أثناء التصوير وأيضاً مع العرض؛ لأنها ترصد أحداثاً حقيقية وليست خيالية، والحمد لله، حاز العمل عدداً من الجوائز، وحالياً نجهز للموسم الأول من مسلسل (الحارة) الذي اشتُق من الفيلم، وسيكون من 8 حلقات".

فيلم الحارة من تأليف وإخراج باسل غندور، وتدور أحداثه في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقاً أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعاً مصوراً لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حداً لما يحدث.

وعن أعماله المتوقع عرضها في شهر رمضان المقبل، قال: "أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسلين دراميين، الأول مع الفنان محمد رمضان بعنوان (العمدة)، وهو من تأليف وإخراج الفنان المبدع محمد سامي، وسيكون دوري مفاجأة كبرى، بالإضافة لدوري في مسلسل (سجل أسود) مع الفنان خالد سليم، والمخرج جميل المغازي".

وأشاد رياحنة بزميله الفنان محمد رمضان الذي يشاركه في بطولة مسلسل "العمدة"، قائلاً: "محمد رمضان فنان مجتهد للغاية، ومميز، ويفعل دائماً كل ما في وسعه من أجل إرضاء جمهوره، فهو يتعب ويجتهد من أجل خروج أعماله في أحسن صورة".

ونوّه رياحنة بأنه "يوافق دائماً على أي عمل فني يعرض عليه يرصد بطولات الجيوش العربية"، قائلاً: "الجيوش العربية بالنسبة لي خط أحمر".

واستطرد رياحنة أنه "لا يزال يحلم بتجسيد شخصية البطل العربي عمر المختار"، موضحاً: "أعلم أنني سأقدمها في يوم من الأيام، ربما لم يحن الوقت بعد، لكنني لن أترك الفرصة تضيع من يدي".

وبشأن رؤيته للدراما الأردنية في الوقت الراهن، يقول: "إنها بخير، والدليل هو انتشار الفنان الأردني في أرجاء الوطن العربي كافة، كما أن لدينا مخرجين ومؤلفين على أعلى مستوى، ولديهم مكانة كبيرة في الوطن العربي".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).