الاخبار العاجلة
موعد العاصفة الشتوية.. وتحذير من طقس نهاية الأسبوع

موعد العاصفة الشتوية.. وتحذير من طقس نهاية الأسبوع

يتوقع أن تتأثر المملكة بعاصفة شتوية مصحوبة بكميات كبيرة من الهطولات والرياح القوية بدءا يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأسبوع الثاني من شهر شباط، مع توقع ارتفاع فرص تساقط الثلج في المناطق الجبلية خلال بداية شهر شباط المقبل.

وفي التفاصيل، توقع موقع "وسم" أن يضطرب الطقس نهاية الأسبوع وتنشط الرياح لتصبح قوية السرعة مع تزايد الغيوم وتساقط زخات المطر، وتفاوت حاد بدرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

خبر سار لعشاق الأمطار والثلوج.. عاصفة شتوية تقترب من الأردن

وتبدأ العاصفة الشتوية على المملكة ابتداء من يوم الإثنين، تسبق بزخات أمطار رعدية غزيرة أحيانا ليلة الأحد/الإثنين، ويكون الطقس من الإثنين وحتى نهاية الأسبوع المقبل عاصفا وممطرا بغزارة وشديد البرودة، مع ارتفاع فرص تساقط الثلج في الجبال العالية خلال منتصف الأسبوع المقبل.

ويتوقع أن تزداد فرص تساقط الثلج في المناطق الجبلية خلال نهاية الأسبوع المقبل، وسيتم إصدار التفاصيل تباعا مع اقتراب الفترة الزمنية.

وحذر الموقع من قوة الرياح نهاية الأسبوع وعدم الخروج للرحلات الخارجية، ومتابعة تحذيرات إدارة الأرصاد الأردينة خلال تأثير العاصفة الشتوية الأسبوع المقبل، على أن يتم إصدار المزيد من التفاصيل خلال نهاية الأسبوع.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).