الاخبار العاجلة
 ذلك هو أبي وتلك خاتمته.. المحامي أيمن حياصات ينعى والده بكلمات مؤثرة

" ذلك هو أبي وتلك خاتمته".. المحامي أيمن حياصات ينعى والده بكلمات مؤثرة

نعى المحامي أيمن حياصات، والده بكلمات مؤثرة عبر صفحته في فيسبوك.

وتاليا نص المنشور:

يا رضى الله ورضى الوالدين ..  دعاء لا ينفك من لسانه، فشهد له الكل بأنه كان رضي لوالديه ورضوا عنه، وشهد له الله برضاه عنه بحسن الخاتمة التي أحاطه وزينه بها.

أدرك دنو منيته وطلب الله بأن لا يتعجل به قبل أن يزور بيته الحرام، والسلام على رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم،  فقد كان وخلال  خمسة عقود مضت وفي كل عام يحح او يعتمر ليزور قبر والدته التي دفنت مع الرسول وصحابته في الستينيات من القرن الفائت، واستنهض همم الجميع بالسعي بالترتيبات اللازمة وعمل الاجراءات بالسرعة الممكنة.

 ودعا كل أبناءه وبناته لرفقته وعلى نفقته الخاصة، فقد أنتظر عطلة المدارس ليتمكنوا من مرافقته، فلبوا النداء لمشاركته أداء مناسك العمرة، اصطدم بعدم وجود حجوزات لشهر  1/ 2023  وأن كافة رحلات الطيران والفنادق فل لغاية بداية شهر 2، لكنه في قرارة نفسه يدرك أنه لن يعيش حتى هذا اليوم، فدفع المزيد ليحظى بأقرب وقت ممكن وكان له ذلك، حيث حددت رحلته لتكون في  8 / 1 / 2023.

وبالفعل أكرمه الله وحقق له مطلبه وأمنيته، فاعتمر وأبناءه وبناته في رحلة من العمر.

عاد الى بيته يمشي على قدميه، لم يكن ليرضى أن يمسك به احد رغم كبر سنه (84 عاما) وكأن الله يقول له أسترح من عناء السفر ليومين وقر عينك برؤية احبابك وبيتك واهلك ليومين، فأنك الى ضيافتي آت وانا أكرم الاكرمين.

ذلك هو أبي وتلك خاتمته.. نام قرير العين في مثواه وترك من خلفه اولاد صالحين ان شاء الله من اهل الفجر يدعون له، اللهم أكرم نزله وأنت أكرم الاكرمين وأدخله الجنة بغير حساب وعذاب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).