الاخبار العاجلة
الأمن يواصل حربه على تجار الموت في الأردن (صور)

الأمن يواصل حربه على تجار الموت في الأردن (صور)

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الأمن العام يواصلون حملاتهم المكثفة لضرب اوكار تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم ومنعهم من نشر السموم بين افراد المجتمع. 

وأكّد انه وخلال ال 48 ساعة الماضية نُفذت سلسلة من المداهمات والحملات الامنية في محافظات اربد والمفرق والعاصمة وعجلون ، أُلقي القبض خلالها على 11 تاجراً مروجاً، أحدهم مصنف بالخطر، وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة  .

ففي محافظة اربد وبعد جهد استخباري قام فريق تحقيق بجمع معلومات عن مجموعة من مروجي وتجار المخدرات وتمكنوا من تحديد مكان وجودهم داخل إحدى المزارع التي يستخدمونها لتخرين المواد المخذرة، إذ جرت مداهمتهم وإلقاء القبض على أربعة أشخاص، وضبط بحوزتهم  17 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة و 1 كغم من بودرة الجوكر  .

وفي محافظة المفرق نفذت حملة أمنية على مروجي المخدرات أفضت لإلقاء القبض على ثلاثة منهم وضُبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المُعدة للبيع .

وفي محافظة عجلون وبعد رصد وتتبع احد الاشخاص المطلوبين والمصنف بالخطر، جرى تحديد مكان وجوده ومداهمته والقاء القبض عليه وضُبطت بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة. 

 وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا أُلقي القبض في الأولى على مروج بحوزته كفان ونصف من مادة الحشيش و 600 حبة مخدرة فيما أُلقي القبض على مروج آخر في القضية الثانية اثناء بيعه اربعة كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة، كما ووضعت كمائن لأحد مروجي المخدرات في القضية الثالثة وبعد التأكد من حيازته لها إذ ألقي القبض عليه وضُبط بحوزته سبعة كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).