الاخبار العاجلة
النائب الخلايلة: جلسة اليوم كانت سرية بطلب من النواب

النائب الخلايلة: جلسة اليوم كانت سرية بطلب من النواب

كشف النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة عن أن الجلسة السرية التي عقدها المجلس مع الحكومة اليوم الثلاثاء جاءت بطلب من النواب.

وأضاف الخلايلة خلال استضافته في برنامج "صوت المملكة"، على قناة "المملكة"، مساء اليوم الثلاثاء، أن النظام الداخلي للمجلس يُجيز للحكومة أو 5 نواب على الأقل أن يطلبوا أن تكون الجلسة سرية، واليوم طلب 5 من النواب أن تكون الجلسة مغلقة، وبدوره، عرض رئيس المجلس هذا الطلب على النواب، ولم يعترض أحد منهم على سرية الجلسة نهائيا.

وحول تفاصيل الجلسة، أوضح أنها الجلسة كانت جوابا من رئيس الوزراء بشر الخصاونة ووزير الداخلية مازن الفراية عما حدث في الأردن خلال الأسبوعين الماضيين.

وتابع: بشكل عام، تحدث الخصاونة عن السياسات الحكومية اللاحقة والمقبلة ومجموعة من الثوابت؛ منها إصراره على عدم نقل الملفات من مكان لآخر، أي عدم اللجوء للحلول السريعة والتطمينية التي ستكون على حساب الوطن مرة أخرى.

وأردف: تحدث الفراية عن الجانب الأمني وكيفية التعامل مع الاحتجاجات السلمية وما تطورت إليه من أعمال شغب.

واستكمل الخلايلة: تحدث النواب بشكل مطول خلال الجلسة ولم يُقاطَع أي نائب، وذلك بحضور رئيس الحكومة، لكنه انسحب في آخر ثلث ساعة إلى داخل المجلس للاجتماع مع نواب محافظة معان بحضور رئيس المجلس أحمد الصفدي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).