الاخبار العاجلة
الخميس.. أجواء باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة

الخميس.. أجواء باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة

تبقى الأجواء نهار اليوم الخميس،  باردة نسبياً وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب الدائرة، تكون الأجواء ليلاً باردة وغائمة جزئيا، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة سقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء من جنوب المملكة والرياح جنوبيه شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً خاصة في مناطق البادية.

وتتأثر المملكة غدا الجمعة، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، ويتوقع سقوط زخات من المطرعلى فترات في أماكن مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء غائمة جزئيا، وباردة في اغلب المناطق،وتضعف فرص الهطول المطري تدريجياً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء السبت، باردة نسبيا مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، فيما تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة في ساعات الليل المتأخرة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).