الاخبار العاجلة
الخميس.. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة

الخميس.. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة

تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق نهار اليوم الخميس، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع أن تتأثر المناطق الشرقية بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تسقط زخات من المطر على فترات في أجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الفرصة لتساقط زخات متفرقة من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

غدا الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة حيث تسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) مئوية؛ مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شرق المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق السبت، ومعتدلة في الأغوار والبحر والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).