الاخبار العاجلة
داعب أطفاله كأنه يودعهم.. اللحظات الأخيرة لحياة الشاب الطورة

داعب أطفاله كأنه يودعهم.. اللحظات الأخيرة لحياة الشاب الطورة

خيّم الحزن على محافظة مادبا، اليوم الأحد، بعد وفاة الشاب علاء يونس الطورة، إثر نوبة قلبية حادة، أمس السبت.

وروى حمزة الطورة، شقيق الشاب الراحل علاء، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته أمس السبت، موضحا انه بقي لساعات طويلة يداعب أطفاله الأربعة وكأنه يودعهم.

وتاليا نص منشور حمزة عبر فيسبوك:

"انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا خوي ويحسن اليك…

انا حاب اوضح سبب الوفاة لاخي وحبيبي البطل المغفور له باذن الله علاء يونس علي ابو مديغم واكيد الابطال والمدربين رح يفهمو عن شو بحكي.

المرحوم كان راجع من بطولة في تونس قبل اسبوع وزي ما كنتم تتابعونه كان واصل لمرحلة ممتازة من المستوى للعبة كمال الاجسام لفئة الفيزيك وهاي المرحلة بتصل بعد معاناة مع اكل الدايت والنظام الغذائي الصحي الخالي من السكريات والدهون والمواد الحافظة الى…اخره ليصل لمرحله نشفان للجسم من الدهون لابراز تفاصيل الجسم العضلي وهاي بتكون من اصعب واخطر المراحل لفتره طويله متفاوته من 3 الى 6 شهور ولما يخلص من البطولة ببلش يفتح النظام الغذائي تدريجيا وبحذر بس اخي للأسف قدر الله ما شاء فعل فتحه النظام الغذائي من اربع ايام وكانت لليه امس الليلة الي انتقل فيها الى رحمه الله تعالى.

كان نفسه باكله بحبها كثير وبعدها بالليل اكل حلويات بشراهة من نفسو وادت هاي الكميات الى ارتفاع ضغط الدم والسكر مما ادى الى تضخم في عضلة القلب لوفاته …بس هوا كان بهاي الليلة مبسوط كثير وضل لساعات متاخره بالليل يلاعب اولاده الاربعة ويحاضنهم كأنه كان حاسس انو بودع فيهم عن غير عادة….

انا حبيت ابين للناس اجمعين سبب الوفاه تلافيا للاشعات واكيد مثل ما ذكرت انو ابطال ومدربين الجمات عندهم العلم الكافي عن شو بحكي."


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).