الاخبار العاجلة
الأردن.. شاب يخطف فتاة من مول ويغتصبها ويُهدد بفضحها (فيديو)

الأردن.. شاب يخطف فتاة من مول ويغتصبها ويُهدد بفضحها (فيديو)

أقدم شاب عشيرني على اغتصاب فتاة عشيرية، وهتك عرضها، وتصويرها أثناء ذلك بقصد تهديدها. 

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي المرايات، وكتبتها صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، فإن فتاة عشرينية تعرفت على شاب عشيريني أصّر على التواصل معها عبر رسائل الهاتف إلا أنها رفضت وقامت بحظره على هاتفها، ليقوم الشاب بالتواصل مع مكان عملها للحديث معها وطلب أن يلتقي بها لأمر ضروري، والفعل التقى بها وانتهى الأمر.

وبعد 10 أيام من اللقاء تفاجأت الفتاة عند انتهاء عملها بأحد المولات بأن الشاب ينتظرها عند باب المصعد، وطلب منها تحت التهديد بأداة حادة أن تذهب معه، فانصاعت لأمره وذهبت معه بحكم أنها تحت التهديد. 

وبعد ذلك، ركبت الفتاة معه في سيارته وتناولت القهوة التي سببت لها اختلالا بتوازنها، ثم ذهب الشاب بها إلى شقة في إحدى ضواحي عمان الغربية، وأجبرها تحت التهديد أن تصعد معه إلى تلك الشقة، وهناك خلعت ملابسها تحت التهديد، وقام المتهم بخلع ملابسه، ومارس الجنس معها، وقام بتصويرها أثناء ذلك دون علمها، بعد ذلك تركها وشأنها.

الفتاة لم تُخبر أهلها بتفاصيل الواقعة، إلا أن الشاب قام في اليوم التالي بالذهاب إلى مكان عملها وأخبرها بالفيديو، وهددها بفضحها عند أهلها في حال لم تنصاع لأوامره، لتُجبر الفتاة على فعل كل ما يطلبه منها.

بعد ذلك ذهبت الفتاة إلى شقة الشاب 6 مرات، عاشرها فيها معاشرة الأزواج، بالإضافة إلى ممارسة الجنس معها بالسيارة 3 مرات.

واتهمت المحكمة الشاب بجناية الاغتصاب، وهتك العرض، وجنحة التهديد.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).