الاخبار العاجلة
خوري عن نقل مباراة الفيصلي والوحدات: الوطن يفنى بالبغضاء

خوري عن نقل مباراة الفيصلي والوحدات: "الوطن يفنى بالبغضاء"

علّق النائب السابق، ورئيس نادي الوحدات الأسبق، طارق خوري، على قرار اتحاد الكرة بنقل مباراة الواحدات والفيصلي المقبلة إلى ملعب الأمير حسن في إربد.

وقال خوري، عبر صفحته في موقع فيسبوك، إن قرار اللعب أو عدم اللعب أو الإصرار على حقنا أو التنازل عنه هو قرار إدارة بحت ونحن بانتظار قرارهم وهذه مسؤوليتهم باتجاه القرار المجحف".

وأضاف خوري أن "الجماهير جاهزة أن تشجع وتقف خلف فريقها لمواجهة الاستهداف بحكمة وعقلانية وانضباط… في إربد، في عمان، في ملعب البلقاء، في العقبة في القويسمة أو في ملعب الزرقاء (في أي ملعب في وطنا)، ولن نسمح لأي جهة أن تضعفنا بقراراتها… الجمهور جاهز في البر والبحر والجو… نملك أعصابنا فلا يستفزنا مستفز ساعة يشاء".

وتابع: "اولادنا اللاعبين ملاح، لن يشتت تفكيرهم وعزيمتهم وثباتهم مثل هذا القرار، ولن يستفزوا… أبطال في كل بقعة من بقاع الوطن، لن يتنازلوا عن اللقب بعد معرفتهم لحقيقة استهداف ناديهم".

وأكد خوري أن الفيصلي ليس طرف مباشر في هذا القرار، لذلك حيثيات القرار يجب أن لا تنعكس على أرض الملعب في العلاقة بين اللاعبين وفي المدرجات في العلاقة بين الجماهير.

وختم خوري منشوره بالقول: "ابتعدوا عن الكتابات والمناكفات وإضاعة الوقت وركزوا على كيفية انتزاع الفوز واللقب بهدوء وفرح.. الوطن يكبر بالمحبة ويفنى بالبغضاء".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).