الاخبار العاجلة
بالفيديو.. النهاية تبتسم لـأستاذ التكنو.. وعشيرة المُدان تعتذر

بالفيديو.. النهاية تبتسم لـ"أستاذ التكنو".. وعشيرة المُدان تعتذر

أعلنت مصادر من بلدة عنبة في لواء المزار الشمالي بمحافظة إربد، أن ما عُرف بقضية التحرش التي اتهم بها أحد أساتذة جامعة العلوم والتكنولوجيا، انتهت باعتذار قدمته عشيرة طالب قام بتلفيق تهمة التحرش للأستاذ.

وبحسب المصادر، فقد قدمت عشيرة المقابلة اعتذارها لعشيرة بني سعد في بلدة عنبة بلواء المزار الشمالي مساء الخميس، بعد إقدام أحد الطلبة الخريجين على تلفيق تهمة تحرش بحق الأستاذ المذكور بطالباته مقابل منحهن علامات النجاح، وفبركة رسائل وتسجيلات صوتية.

وأثارت القضية ضجة كبيرة وانتشرت التسجيلات وصور محادثات على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنها تحولت إلى "تريند" لعدة أيام.

وشجب أقارب الأستاذ الجامعي أمام جمع غفير من الوجهاء والأكاديميين ظاهرة التشهير الإلكتروني "لما تحمله من افتراء خطير على سمعة وثقة المجني عليهم وهو ما يجرمه القانون والتشريعات، كما يحرمه الشرع الرباني والدين الإسلامي.

وأضافوا أن "الدكتور تعرض لحملة تشهير وافتراء ظالمة ومشبوهة وصلت حد الفبركة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي استغله البعض لتحقيق أغراض شخصية غير سليمة عبر استغلال مجموعة من الطلبة المغرر بهم والذي تبين لاحقاً أن معظمهم لم يدرس عند الدكتور ولا يعرفه شخصياً وقد تم تضليل هذه الفئة من الطلبة والتغرير بهم لتحقيق الأهداف المشبوهة لمجموعة ضالة حاقدة سعت لإلحاق الأذى بإبننا لأهداف خبيثة وسوف يتم الكشف عن هؤلاء قريباً إن شاء الله".

وتكلم باسم الجاهة الدكتور علي الشوملي معتذرا عما بدر من الشباب، ومطالبا أل السعد الكرام بالصفح والعفو.

ورد على الجاهة الشيخ الدكتور مفلح الجراح وقبل اعتذار الجاهة الكريمة لله تعالى، ولوجه جلالة الملك عبدالله الثاني، وللجاهة الكريمة والحضور الكريم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).