الاخبار العاجلة
غلاية قهوة بين جوائز الفائزين بمسابقة تطبيق فواتيري

"غلاية قهوة" بين جوائز الفائزين بمسابقة تطبيق فواتيري

حضرت "غلاية القهوة" في الجوائز التي أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الخميس، عن توزيعها على الفائزين ضمن مسابقة "تطبيق فواتيري"، والتي تضمت في المقابل سيارة كيا سبورتيج بدون جمرك وجائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار. 

وجاءت غلاية القهوة ضمن جائزة تشمل أيضا "كولر وإبريق تسخين ماء"، بينما تضمنت الجوائز عطر رجالي وستاتي وكوبونات بنزين وهواتف نقالة ومفرمة كهربائية وخلاط كهربائي ومايكرويف وطابعة ومكنسة وليرة ذهب. 

وصباح اليوم، أعلن المدير العام لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، أسماء الفائزين بالجائزة العينية الأولى وهي سيارة كيا سبورتيج بدون جمرك وبالجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار وأسماء الفائزين بالجوائز الأخرى التي أعلنت عنها الدائرة ويزيد عددها على 200 جائزة.

وبحسب بيان صحفي صادر عن ضريبة الدخل والمبيعات فاز بالجائزة العينية الأولى وهي سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 بدون جمرك ريمه يعقوب إسحق عبد اللطيف، وفاز بالجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار فهمي يوسف فهمي أبو إرشيد، وفاز بالجائزة النقدية الثانية النقدية وقيمتها 5 آلاف دينار إبراهيم محمد خلف الرفاعي، وبالجائزة النقدية الثالثة وقيمتها 5 آلاف دينار فاز أحمد حكام شريف برغوث.

وقالت الضريبة إنه جرى السحب إلكترونيا بإشراف لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية وقامت الدائرة بوضع أسماء الفائزين بالجوائز على موقع الدائرة الإلكتروني https://www.istd.gov.jo وبإمكان الجميع الاطلاع عليها.

وقدم أبو علي شكره لكافة الجهات والأشخاص الذين قاموا بتقديم الجوائز كما قدم شكره لكافة الأشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم وقاموا بتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق وكذلك للأشخاص الذين قاموا بإرسال البلاغات والمعلومات عن عدم إصدار الفواتير من المكلفين الملزمين بإصدارها.

وأوضح أبو علي أن إطلاق تطبيق فواتيري جاء لغايات نشر ثقافة طلب الفاتورة، وتحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة، والتأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة ولتحقيق العدالة الضريبية.

وأكد أن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق فواتيري ستستمر بشكل متواصل، حيث سيكون هناك سحب آخر للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق بعد مرور ثلاث أشهر على موعد السحب الأول.

ودعا المواطنين كافة إلى تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة “فواتيري” أو “Fawateery”، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.

وطلبت الدائرة من السادة الفائزين ضرورة التواصل مع السيد عبدالله صلاح مدير الفوترة على هاتف رقم 0799056779 لغايات التنسيق معهم بخصوص تسليم الجوائز لهم في وقت لاحق من هذا الشهر لحين استكمال إجراءات ومتطلبات التسليم حسب الأصول.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).