الاخبار العاجلة
شهيدان باقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين

شهيدان باقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين

استشهد فلسطينيان وأصيب 11 آخرون اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام واسع لمخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وتحدثت وزارة الصحة عن "وقوع 11 إصابة بالرصاص الحي، بينها 3 إصابات خطيرة".

وأفاد مصدر طبي في مستشفى ابن سينا في جنين، بأن "الشاب محمود الصوص، استشهد متأثرا بجروح حرجة أصيب بها في منطقة الرقبة" على ما نقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر قال إن "إصابتين تركزتا في الأطراف السفلية، وأخرى في منطقة الكتف، وصلوا قبل قليل إلى المستشفى".

ونقلا عن مصادر طبية في مستشفى ابن سينا، أصيب "المواطن أنور أبو السباع وابنته ايمان، في عملية دعس من قبل جيب عسكري احتلالي أثناء تواجدهما أمام منزلهما في المخيم".

وتحدثت مصادر أمنية فلسطينية عن "عشرات الآليات العسكرية التي اقتحمت المخيم صباح اليوم، عقب تسلل وحدات خاصة في جيش الاحتلال (...) إلى المخيم، ومحاصرة منزل الأسير المحرر صالح أبو زينة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة، أسفرت عن إصابة العشرات بحالات اختناق" وفق ما أفادت "وفا".

ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفيين ومركبات الإسعاف من الوصول للمخيم، لتغطية ما يدور، وسط تحليق مكثف لطائرة مروحية، وإطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز والدخان على ما ذكرت "وفا".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).