الاخبار العاجلة
ضبط مثيري شغب بعد مباراة الوحدات والحسين إربد

ضبط مثيري شغب بعد مباراة الوحدات والحسين إربد

أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، أَن قوة أمنية معنية بتأمين مباراة الوحدات والحسين إربد، تعاملت وبالقوة المناسبة مع عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء المباراة بعد أن قاموا بإلقاء الحجارة باتجاه ملعب المباراة، بالقرب من إحدى البوابات وألحقوا اضرارا بمركبات كانت مصطفة بالخارج، حيث جرى ضبط عدد منهم والتحقيق جار معهم.

ووفق السرطاوي، تمت السيطرة مباشرة على الحادثة، وإعادة الأمور إلى طبيعتها وتأمين خروج جميع اللاعبين والجماهير، مؤكدا أنه سيتم التعامل بحزم مع مثل هذه السلوكيات الخاطئة.  

ونجح فريق الحسين إربد، الجمعة، بخطف نقاط الفوز الثلاث من الوحدات في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله في القويسمة.

وفاز الحسين في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم بهدف سجّله محمد أبو عرقوب في الوقت بديل الضائع من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع الحسين رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمّد رصيد الوحدات عند 43 نقطة في المركز الثاني متخلفا عن الفيصلي بفارق المواجهات المباشرة.

وحقق فريق سحاب فوزا، الجمعة، على الصريح في المباراة التي جمعتهما على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بهدفين دون رد، سجّلهما لؤي عمران وأحمد ياسر.

وبهذا الفوز، رفع سحاب رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس وتجمّد رصيد الصريح عند 14 نقطة في المركز الأخير.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).