الاخبار العاجلة
يوم طبي مجاني في مجمع النقابات المهنية

يوم طبي مجاني في مجمع النقابات المهنية

نظمت اللجنة الاجتماعية في شعبة الهندسة المدنية يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع دائرة التأمين الصحي.

جاء ذلك بحضور الدكتور بشار الطراونة عضو مجلس النقابة ورئيس مجلس الشعبة، والمهندس معتز الشوارب عضو مجلس النقابة ونائب رئيس مجلس الشعبة ورئيس اللجنة الاجتماعية، وعدد من أعضاء مجلس الشعبة والمهندسين والجهات المنظمة.

وقدم الطراونة شكره للجهات المشاركة والمنظمة، مؤكدا أن هذا اليوم يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها نقابة المهندسين الأردنيين في تنظيم الفعاليات والنشاطات التي تخدم "الزملاء" والمجتمع المحلي، وتقدم الخدمة الصحية والاجتماعية المثلى من خلال الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة ومن ضمنها مؤسسات القطاع الطبي الذي يعد من أهم القطاعات التي تعمل عليها النقابة من خلال دائرة التأمين الصحي التي توفر خدمات مميزة لـ"الزملاء" المشتركين بالتأمين الصحي، حيث يعد نظام التأمين الصحي في نقابة المهندسين من أفضل الأنظمة الصحية على مستوى الوطن.

وشارك في اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في مجمع النقابات المهنية بعمّان عدة جهات طبية؛ وهي شركة ايليت للرعاية الطبية، مراكز الشريف للعيون، مركز الخبراء للسمعيات والنطق، حيث قدموا خدمات الرعاية الطبية للعيون والسمعيات والنطق وطب الأسرة وقياس الضغط والسكري وفحوصات الدم والكلى والكبد واستشارات وفحوصات التغذية.

واختتمت فعاليات اليوم الطبي بتكريم الجهات المشاركة والمنظمة على جهودها في إنجاح الفعالية وتسليمها شهادات الشكر والتقدير.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).