المومني: الاعتداء على رجال الأمن مُدان من كل أردني شريف

 

عقد وزير الاتصال الحكومي الدكتور محمد المومني اليوم مؤتمرًا صحفيًا في رئاسة الوزراء، حيث شدد على أهمية تزويد الإعلام بالمعلومات الدقيقة والشفافة، مؤكدًا أن "كل دقيقة من وقت الوزراء هي ملك للمواطن".

وأشار المومني إلى أن جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت اليوم تناولت الأوضاع الإقليمية، حيث جددت الحكومة الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، إدانتها للجرائم الإسرائيلية، محذرةً من أن "هذا الوضع سيدفع ثمنه العالم أجمع". كما دعا إلى ضرورة وقف الحرب في كل من غزة ولبنان.

وأوضح المومني أن الطائرة الأردنية الثالثة التي تحمل مساعدات إنسانية ستصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، في إطار الجهود المستمرة لدعم الأشقاء في لبنان، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء استعرض الجهود الإغاثية المقدمة للأشقاء في غزة والضفة الغربية.

وفي سياق آخر، أعلن المومني عن تحسن ملحوظ في مؤشرات النمو الاقتصادي، حيث سجل الاقتصاد الأردني نموًا بنسبة 2.8٪ خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنةً بنسبة 2٪ في الربع الأول. وأكد أن هذا التحسن يعكس قدرة الاقتصاد الأردني على الصمود رغم التحديات الإقليمية الراهنة.

وشدد المومني على ضرورة تفويت الفرصة على كل من يريد اللعب في النسيج الوطني الأردني وأن يتبنى شعارات وهتافات خارجة عن منظومة القيم الوطنية، مبينا أن الاعتداء على رجال الأمن هو فعل مدان من كل أردني شريف وليس فقط من الحكومة.