تخفيضات لـ350 سلعة في الاستهلاكية المدنية.. شاهد الأسعار

 

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن إطلاق تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 350 سلعة غذائية وغير غذائية، بدءًا من يوم غد الأربعاء وحتى مساء الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، بنسب تتراوح بين 8% و49%.

وأوضح مدير عام المؤسسة، سلمان القضاة، في بيان صدر اليوم، أن هذه التخفيضات ستكون متاحة في جميع الأسواق الـ 99 التابعة للمؤسسة والمنتشرة في مختلف محافظات وألوية المملكة. وأشار إلى أن الكميات المتوفرة ستكون كبيرة لتلبية احتياجات المستهلكين، داعيًا المهتمين بالاستفادة من هذه العروض إلى زيارة صفحة المؤسسة الرسمية على موقع "فيسبوك" للاطلاع على تفاصيل الأصناف والأسعار.

كما أشار القضاة إلى أن سكان العاصمة عمان يمكنهم الطلب عبر المتجر الإلكتروني للمؤسسة على الرابط (www.jcsccshop.gov.jo) أو من خلال تطبيق "متجر المؤسسة المدنية" المتاح على أنظمة "أندرويد" و(iOS). وأكد أن هذه العروض تأتي في إطار جهود المؤسسة المستمرة للتخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط، في ظل ارتفاع الأسعار.

وأضاف أن المؤسسة تلتزم بمعايير الجودة والفحوصات المخبرية في شراء وبيع السلع، مشيرًا إلى أن جميع المواد المخفضة قد اجتازت الفحوصات المخبرية والشروط الصحية قبل طرحها في الأسواق.

ودعا القضاة المواطنين إلى تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال الخط الساخن (4885843) أو عبر صفحة المؤسسة على "فيسبوك"، وكذلك من خلال التواصل المباشر مع مدير السوق وخدمة الجمهور، أو عبر صناديق الاقتراحات والشكاوى المتاحة في الأسواق والموقع الإلكتروني (www.jcscc.gov.jo).