حالة الطقس في الأردن حتى الأحد المقبل

{title}
أخبار الأردن -

  يتوقع أن يكون الطقس اليوم الخميس صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما سيكون حارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، سيستمر الطقس يوم غد الجمعة بنفس النمط، صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. والرياح ستبقى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات.

يوم السبت، يتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث سيكون الطقس صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية، وحارًا في البادية، وحارًا جدًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

يوم الأحد، سيشهد ارتفاعًا طفيفًا آخر على درجات الحرارة، مما يجعل الطقس حارًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية، وحارًا جدًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. والرياح ستبقى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مناطق مختلفة:

شرق عمان: 33-24 درجة مئوية
غرب عمان: 31-22 درجة مئوية
المرتفعات الشمالية: 29-20 درجة مئوية
مرتفعات الشراة: 30-19 درجة مئوية
مناطق البادية: 38-22 درجة مئوية
مناطق السهول: 33-23 درجة مئوية
الأغوار الشمالية: 41-26 درجة مئوية
الأغوار الجنوبية: 43-29 درجة مئوية
البحر الميت: 42-28 درجة مئوية
خليج العقبة: 43-30 درجة مئوية

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير