البترا: توسعة فندق الماريوت بواقع ٧٠ غرفه جديدة

{title}
أخبار الأردن -
أكد وزير السياحة والآثار مكرم القيسي خلال زيارته عدد من الاستثمارات المحلية قيد الإنشاء في إقليم البترا يرافقه رئيس لجنة السياحة والآثار في مجلس النواب مجدي اليعقوب على أهمية زيادة الغرف الفندقية في البترا بما يعود بالنفع على كافة الجهات في المنطقة لإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة وخلق تنوع في مجال الإيواء الفندقي.

وثمن القيسي بالشراكة بين الوزارة والسلطة والجهود المشتركة للتخفيف على القطاع السياحي والتجاري بالبترا من خلال إعفاء المستأجرين من السلطة من الإيجارات المترتبة عليهم هذا العام، وحزمة الإجراءات مع الضمان الاجتماعي وضريبة الدخل والمبيعات.

من جهته، اشار رئيس سلطة اقليم البترا الدكتور فارس البريزات أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع السياحي إلا أن المستثمرين المحليين من أبناء المنطقة مستمرين في تنفيذ استثماراتهم في بناء اكثر من ١٤٠٠ غرفة فندقية جديدة لإيمانهم المطلق بأن السياحة تمرض ولا تموت، وستعود إلى وضعها الطبيعي. 

وأكد البريزات بحضور مفوض البنية التحتية والاستثمار المهندس حمزة العلياني أن السلطة مستمرة في تقديم الدعم اللازم للقطاع السياحي للتخفيف من الأزمة التي يعاني منها القطاع كما أنها تعمل على تكثيف جهودها في التسويق والترويج للبترا.

وتم اليوم وضع حجر الأساس لتوسعة فندق الماريوت في البترا بواقع  70 غرفة جديدة. 
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير