الروابدة: أبواب الأردن مفتوحة لجميع الجنسيات

{title}
أخبار الأردن -

أكد رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والقيادة الهاشمية الفذة على مرّ الزمان من أجل رفعة الأردن وازدهاره.

وأضاف الروابدة، خلال رعايته الاحتفال الذي نظمه ملتقى المتقاعدين العسكريين في محافظة جرش بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك تحت عنوان: "الدولة الأردنية: مسيرة بناء وإنجاز"، في قاعة نادي المتقاعدين العسكريين في جرش مساء اليوم الأربعاء، أن مواقف جلالة الملك ثابتة تجاه الحفاظ على المقدسات الإسلامية وتراب الأردن والقدس وفلسطين.

وأشار الروابدة إلى أن أبواب الأردن مفتوحة لجميع الجنسيات، مذكّراً بأن هناك من عاش ويعيش على ترابه حتى يومنا هذا. وأعطى أمثلة عديدة على ذلك، مسلطاً الضوء على دور الأجهزة الأمنية والمتقاعدين من القوات المسلحة الذين كانوا دوماً في صف الوطن ويحرصون على استقراره وأمنه.

وأوضح الروابدة الكثير من مواقف الهاشميين منذ عهد عبدالله الأول مروراً بجلالة المغفور له الحسين بن طلال وصولاً إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مستعرضاً مواقفهم النبيلة والمشرفة.

من جهته، قال رئيس ملتقى المتقاعدين العسكريين في جرش اللواء حسن القيام: "إننا جميعاً شاركنا في خدمة الوطن وقائد الوطن، وكان لنا الشرف الكبير بخدمتنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير