جامعة مؤتة: النعيمات يرعى تخريج طلبة الدبلوم العالي لإعداد المعلمين

{title}
أخبار الأردن -

رعى رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات فعاليات تخريج طلبة الدبلوم العالي لإعداد المعلمين وذلك بحضور نائبه للشؤون الإدارية الدكتورمحمد الصرايرة وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور عبدالناصر القرالة اضافة الى حضور فريق البرنامج من الوكالة الأميركية للتنمية لإعداد المعلمين .

 واطلع النعيمات قبيل بدء فعاليات حفل التخريج على المعرض الذي اقيم في بهو عمادة شؤون الطلبة والذي يحتوي على بوسترات وعروضات الكترونية للعديد من مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم ،حيث ثمن النعيمات جهود الطلبة والقائمين على البرنامج في ما تم تحقيقه من مستوى عال من والمهارات والقدرات لدى الخريجين ،موكدا حرص الجامعة على دعم هذا البرنامج لاهميتة في تنمية القدرات والمهارات لدى المعلمين وتأهيلهم وتمكينهم علميا وعمليا وتطوير قدراتهم الميدانية .

وقال القراله في كلمته للخريجين : نفخر بكم بناة لاجيال المستقبل ،بعد ان تم تاهيلكم وتدريبكم وفق احدث الاساليب التربوية الحديثة .واضاف لقد جاء هذا الحفل بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي تجسيدًا لروح الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة 

وقد ألقى كلمة المدرسين الدكتور عبدالرحمن الحطيبات إذْ أشار فيها إلى أهمية البرنامج والمتمثلة بتعزيز قدرات المعلمين داخل ميدان العطاء التربويّ . 

وتضمن الحفل على فقرة تراثية تغنت بالمناسبات الوطنية التي يعيشها ابناء الوطن ، واشتمل الحفل على عرض فيديو تناول رحلة البرنامج منذ أن كان فكرة حتى لحظة تخريج هذا الفوج من الطلبة . وفي نهاية الاحتفال 

 كرم النعيمات الخريجين والمشاركين في الفعاليّات .

تابعوا أخبار الأردن على