الاخبار العاجلة
تخريج الفوج الرابع والعشرين من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

تخريج الفوج الرابع والعشرين من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

مندوباً عن سمو الأميرة منى الحسين، رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اليوم الثلاثاء، حفل تخريج الفوج الرابع والعشرين من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض، التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة، بحضور رئيس الجامعة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية طابور الخريجات، الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وقالت آمر الكلية في كلمة لها: "لنا الفخر أن تخريجنا هذا يتزامن مع مناسبات الخير والنماء التي امتدت على رقعة الوطن الواسعة، احتفالاتنا الوطنية بالذكرى الخامسة والعِشرين لعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) والذكرى الثامنة والسبعينَ لاستقلال المَملكة الأُردنية الهاشمية ويوم الجيش العربي".

وأضافت أن كلية الاميرة منى للتمريض وهي تقدم اليوم خريجات الفوج الرابع والعشرين قد استطاعت السير بثبات وثقة نحو تحقيق رسالتها، من خلال المزج بين الاداء العسكري والتحصيل الأكاديمي تدريباً وإعداداً وبين القيم الحميدة خلقاً وسلوكاً.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عددٌ من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية وزّع مدير عام الخدمات الطبية الجوائز التقديرية على مستحقيها، وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).