زلات لسان فتاة تصب في صالح وحش بشري واقعها 65 مرة

زلات لسان فتاة تصب في صالح وحش بشري واقعها 65 مرة

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، قرارا يقضي بحبس شاب لمدة 5 سنوات، بعد إدانته بتهم تتعلق بممارسة الجنس مع فتاة لم تبلغ السن القانوني.

وأدانت محكمة الجنايات، المتهم، بجناية هتك العرض مكررة 65 مرة، وبرأته من جناية مواقعة أنثى أكملت الثانية عشر ولم تُكمل الخامسة عشرة مكررة 63 مرة، وجناية مواقعة أنثى أكملت الخامسة عشرة ولم تُكمل الثامنة عشرة مكررة مرتين.

وفي تفاصيل القضية التي اطلعت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، فقد انتقلت الفتاة للعيش مع والدها وشقيقيها بعيدا عن والدتها المطلقة، واستأجرت العائلة شقة تعود لوالد المتهم في منطقة ناعور.

وبعد شهر تقريبا، نشأت علاقة غرامية بين المتهم والفتاة، وأصبح يأخذها إلى غرفته المجاورة لشقتها، ويمارس معها الجنس، وكرر فعلته 63 مرة، وذلك قبل أن تُكمل الفتاة الـ15 من عمرها.

ثم انتقلت عائلة الفتاة للعيش في مدينة السلط، وكان المتهم يأتي إلى المنزل الجديد، وكرر معها نفس الأفعال في الطابق الأول بعيدا عن أعين ذويها.

وبعد مدة، أخبرت الفتاة والدها بأن المتهم يمارس معها الجنس ممارسة الأزواج، ليقوم الوالد باصطحابها إلى إدارة حماية الأسرة ويقدم شكوى رسمية بحق المتهم، وتمت الملاحقة القانونية.

ولم يقبل المتهم بقرار المحكمة، وطعن فيه أمام محكمة التمييز، والتي قررت نقض القرار بسبب وجود أخطاء قانونية في المحاكمة مثل تناقض أقوال المجني عليها، وأعادت الأوراق إلى محكمة الجنايات لإعادة النظر في القضية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).