وفاة 5 شباب في الأردن بحوادث مختلفة خلال أسبوع

{title}
أخبار الأردن -

شهد الأردن عدة حوادث مختلفة الأسبوع الماضي، راح ضحيتها شبان في عمر بين العشرين والثلاثين، الأمر الذي أثار الحزن الشديد في عدة محافظات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي

وتوفي شبان في ظروف مختلفة، فمنهم من توفي بحادث سير مروع وأخر بحادث غرق، وحوادث أخرى كالصعقة الكهربائية وأخيرا أحدهم أشعل النار بنفسه.

فقدت مدينة الرمثا قبل أيام شابين في مقتبل العمر إثر حادث سير مفجع في العاصمة عمان.

 وتوفي كل من أحمد عاهد المرشد الزعبي ومالك عارف محمد الهندي، فيما أصيب شابين أخرين كانا معهما في ذات المركبة وحالتهم الصحية خطرة.

وتوشحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن على الفقيدين.

وقال الناشط الاجتماعي د.زيد السمكري في تغريدة له على حسابع عبر X:"حوادث السير خطفت ارواح العديد من شباب الوطن في مقتبل العمر، لذلك نثني دائماً على جهود التوعية المرورية ونحث على تغليظ العقوبات الرادعة للحد من الخسائر البشرية المؤلمة.

وتوفي شاب ثلاثيني، نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية في لواء الأغوار الشمالية.

وصرح مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح الحكومي، الدكتور مؤيد الشكور، أن الشاب نُقل إلى قسم الطوارئ في المستشفى، ووصل متوفيا.

زقضى شاب عشريني قبل نحو أسبوع، غرقا في مياه قناة الملك عبد الله بمنطقة الشونة الشمالية.

وقال مدير مستشفى معاذ بن جبل الحكومي الدكتور أسامة أبوسنينة، إن الشاب ( 21 عاما ) أسعف من قبل كوادر الدفاع المدني بعد انتشاله من مياه القناة إلى قسم الإسعاف والطوارئ وأجريت له محاولات انعاش قلبي ورئوي لكنه كان قد فارق الحياة.

وتوفي شخص بعدما أقدم على إضرام النار في نفسه في مدينة العقبة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن شخصاً في مدينة العقبة أقدم على إضرام النار بنفسه، حيث أُسعف للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة، وتم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها.رؤيا

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير