الأمن: القبض على 3 أشقاء اعتدوا على شخص في أبو نصير (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ بلاغاً ورد أول أمس بتعرّض أحد الأشخاص للاعتداء بواسطة الأدوات الحادة من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء وجوده في منطقة أبو نصير شمالي العاصمة، إذ أُلقي القبض مباشرة على المعتدي الرئيس في الحادثة وأُحيل للقضاء وجرى توقيفه.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ المصاب أُسعف إلى المستشفى وهو قيد العلاج وبحالة متوسطة، فيما تم من خلال التحقيقات تحديد هوية ثلاثة أشقّاء للمعتدي الرئيس اشتركوا بالاعتداء. وجرى البحث عنهم وأُلقي القبض على اثنين منهم وجرى التعميم عن الثالث. وبوشرت التحقيقات معهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

كما وأشارت التحقيقات إلى أنّ خلافًا سابقا بين الأشخاص والضحية كان سبب الاعتداء، إذ توجد قضية سابقة فيما بينهم تمت إحالتها للقضاء منذ شهر تقريبا.

تفاصيل الحادثة

شن 4 أشخاص هجوما وحشيا على الشاب محمد حسن ملحم بمنطقة أبو نصير في العاصمة عمان، أثناء عمله.

وقالت والدة الشاب إن ابنها تعرض للضرب من قبل أشخاص مساء الأحد نتيجة خلاف بينه وبين شاب بسبب تأخر وصول "تنك مياه" في موعد متفق عليه بينهم.

وأوضحت أن ابنها محمد من سكان محافظة إربد وكان قد انتقل مؤخرا إلى منطقة أبو نصير للعمل بوظيفة "حارس عمارة".

وأضافت أنه وأثناء تواجد ابنها في منطقة أبو نصير قام مجموعة شبان بالاعتداء عليه وضربه بأدوات حادة على منطقة الوجه بطريقة وحشية أدت إلى تشويه وجهه بشكل كامل، وخضع لعملية جراحية يوم امس لمدة 12 ساعة وما يزال في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير