الأردن.. تعارف بالصدفة ينتهي بجريمة قتل بشعة.. والقضاء يعلن قراره

{title}
أخبار الأردن -

أيدت محكمة التمييز، مؤخرا، قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بسجن شخص لمدة 20 عاما بعد إدانته بقتل امرأة تحمل الجنسية البنغالية بمنطقة الهاشمي الشمالي في عمان، عام 2023.

وفي تفاصيل القضية التي اطلعت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، فقد أوقفت الضحية المتهم في منطقة المدرج الروماني بعمان، وطلبت منه الاتصال بهاتفها المفقود، والذي تبين خلال الاتصال أنه داخل حقيبتها، ثم غادرت الموقع.

وبعد حوالي ربع ساعة، تلقى المتهم اتصالا من نفس المرأة، وطلبت منه القدوم إلى شقتها لممارسة الجنس معها مقابل 15 دينارا، وبعد أن وافق الشاب أعطته عنوانها بالتفصيل، حيث استقل المتهم سيارة أجرة وتوجه إلى العنوان.

وبعد الوصول استقبلته المغدورة وكانت شبه عارية وترتدي قلادة ذهبية في عنقها، عندها قرر الشاب قتلها بدافع السرقة، وبعد أن استلقت على ظهرها انقض عليها الشاب وخنقها بيديه واستمر بالضغط حتى فارقت الحياة.

عندها قام المتهم بسرقة حقيبة وهواتف المغدورة وغادر الموقع، وعند وصوله إلى الشارع اتصل بالأجهزة الأمنية وأبلغهم أنه ارتكب جريمة قتل، وبعد وقت قصير تم القبض عليه وضبطت المسروقات بحوزته.

وبعد انتهاء التحقيق مع المتهم، تمت إحالته إلى محكمة الجنايات الكبرى والتي أسندت إليه تهمة القتل القصد وحكمت عليه بالسجن لمدة 20 عاما، فيما صادقت محكمة التمييز على القرار.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير