حالة الطقس حتى السبت المقبل

{title}
أخبار الأردن -

يُتوقع ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأربعاء مع طقس لطيف فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار نسبيًا في باقي المناطق، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

ويتوقع أن تتراوح العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 25 - 14 درجة مئوية، وفي غرب عمان 23 - 12، وفي المرتفعات الشمالية 22 - 11، وفي مرتفعات الشراة 21 - 10، وفي مناطق البادية 29 - 13، وفي مناطق السهول 26 - 15، وفي الأغوار الشمالية 32 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 35 - 21، وفي البحر الميت 34 - 20، وفي خليج العقبة 35 - 21 درجة مئوية.

ووفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يشهد يوم غد الخميس، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، مع طقس لطيف فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار نسبيًا في باقي المناطق، ورياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

وبالنسبة للجمعة، يتوقع حدوث ارتفاع ملموس في درجات الحرارة، لتصبح الأجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شرقية معتدلة السرعة، ويكون الطقس مناسبا للتنزه في مختلف المناطق.

وستستمر درجات الحرارة في الارتفاع يوم السبت، لتصل إلى مستويات أعلى من المعدلات الاعتيادية بما يصل إلى 4-5 درجات مئوية، مع طقس حار نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، ورياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير